ضد نداء الهامش

خطة الإنقاذ او منع الهامش السلبي

يتم تنفيذ هذه الخطة لأول مرة في العالم بواسطة الوسيط STP Trading لحفظ الحسابات.

يرجى ملاحظة أنه يجب على المتداول قبل تسجیل خطة الإنقاذ قم بتنفيذ كافة الخطوات لحفظ حسابك . ثم، إذا كنت بحاجة إلى خطة الإنقاذ، فاملأ النموذج وقم بتسجيل طلبك داخل الكابين.

الشروط المعلنة في هذه الخطة:

من أجل مساعدتك، سيقوم خبراء الوسيط بفحص حسابك خلال 24 ساعة وإذا كان لديك الشروط و اعتمادًا على مبلغ الرصيد، فسوف يقومون بإيداع 10% إلى 50% من رأس المال القابل للخسارة والقابل للتداول في الحساب، وبعد ذلك يتم حصاد إنقاذ الحساب من مخاطر هامش الاستدعاء من الحساب

طرق إنقاذ الحساب في الوسيط STP TRADING

  • 1. تداول الهج في الهامش السلبي نظرًا لأن العديد من الوسطاء لا يسمحون بحسابات الهج . لأنه يزيد من مخاطر حسابات الهامش السلبي
  • 2. تقليل من المعاملات غير المربحة
  • 3. الإيداع في الحساب
  • 4. خطة الإنقاذ الوسيط التداول STP TRADING
STP Trading إنه تحت الاسم التجاري لشركة STP Trading هذا الموقع تابع لشركة STP Securities LTD ويتم إدارته من قبلهم.
STP Global LTD مع رقم تسجيل الشركة HY00523403 ، تم تسجيلها والسماح لها بالعمل من قبل منظمة خدمات جزر القمر الدولية (M.I.S.A) الواقعة في جزيرة موفالي المستقلة ، اتحاد جزر القمر ، شمال إفريقيا ، برقم ترخيص T2023280.
تحذير من المخاطر: تداول المنتجات المالية على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر ولا يناسب جميع المستثمرين. يمكن أن تتجاوز الخسائر الاستثمار الأولي. يرجى التأكد من فهمك الكامل للمخاطر واتخاذ العناية المناسبة لإدارة المخاطر الخاصة بك. جميع المنتجات المالية هي أدوات معقدة للغاية وتنطوي على مخاطر عالية تتمثل في خسارة الأموال بسرعة بسبب الرافعة المالية ، وبالتالي يمكن أن تتجاوز الخسائر الاستثمار الأولي. يرجى التأكد من فهمك الكامل للمخاطر واتخاذ العناية المناسبة لإدارة المخاطر الخاصة بك. يرجى قراءة “إشعار الإفصاح عن المخاطر” الكامل انقر هنا.  انقر هنا
STP Trading LTD (بناءً على الشهادة 2023-00081) مسجلة من قبل شركات تجارية دولية على عنوان الشركة: سانت لوسيا ، جزيرة جروس ، خليج رودني ، مبنى ساتاني.

Anti-Margin Call

Rescue Plan or Anti-Margin Call

This plan is being implemented for the first time by STP Trading to rescue trading accounts.

Please note that traders must complete all the steps to rescue their accounts before registering for the rescue plan. After completing the necessary steps, traders can submit their request for the rescue plan by filling out the form on their client portal if needed.

Conditions declared in this plan:

The broker’s experts will review your account within 24 hours, and if the conditions are met, deposit 10% to 50% tradable fund based on the balance of the account, . After preventing the account from a potential margin call, the fund will be withdrawn from the account.

Ways to rescue accounts at STP Trading:

  • 1. Trading in a negative margin. Since many brokers do not allow hedging, it increases the risk of margin calls on accounts.
  • 2. Reducing Losing Positions
  • 3. Funding the Accounts
  • 4. STP Trading’s Rescue Plan
You can view Anti-Margin Call plan deposits here
 

To get in touch with the support team, please use the links below.

STP Trading is a trading name of STP Trading Ltd and STP Global Ltd. This website is owned and operated by STP Securities Ltd.

STP Global LTD with Firm Registered Number: HY00523403 , is Authorized and Regulated by Comoros Mwali International Service Authority (M.I.S.A.), Autonomous Island of Mwali (Mohéli), Comoros Union, East Africa. with License Number: T2023280

STP Trading Ltd is registered in Saint Lucia (Registration Number. 2023-00081), by the Registrar of International Business Companies with its company registered address at Ground Floor, The Sotheby Building, Rodney Village, Rodney Bay. Gros-Islet, Saint Lucia.